دردشة ملاك الروح , شات ملاك الروح
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الأعضاء
نورتووووووووو

شاطر | 
 

  *¨`*• (حـــوار بين ..الماء والنـار )•*¨`*

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
A.M.G
المدير العآم
المدير العآم
avatar

مؤسس الموقع :
اللقب : الرابر A.M.G ( امير فلسطين ) => علي
الدولة : فلسطين
الادارة : ادارة
الإدارة :
ذكر
عدد المساهمات : 367
نقاط : 18569
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 10/07/1994
تاريخ التسجيل : 04/11/2010
العمر : 23
الموقع : http://mlak-alro7.yoo7.com/

مُساهمةموضوع: *¨`*• (حـــوار بين ..الماء والنـار )•*¨`*   الإثنين فبراير 07, 2011 6:44 am











*¨`*• (حـــوار بين ..الماء والنـار )•*¨`*


الما ء






والنار







الماء:







هل سمعتِ أيتها النار
عن المثل القائل

(مهما سخن الماء فإنه يطفئ النار





النار:





نعم سمعت به..
لكن هل تظنِ أن هذا المثل
المغمور يعطيكِ مكانة أكبر من مكانتي؟
أو يجعل لك قوة تفوق
قوتي؟ أنتي إذن تحلمِ.



الماء:






لماذا لا يكون الأمر كذلك حقا؟




النار:



لأن النار إذا عظم
أوارها واشتد لهيبها لا يطفؤها
كل ماء الدنيا.



الماء:



اسمحي لخبرتي
أن تعارضكِ فيما زعمتِ.
فإن لكل نار ماء يطفؤها.



النار:



فمامطفئ نار الغضب؟



الماء:






ماء الوضوء.





النار:



وما مطفئ نار الحسد؟



الماء:





ماء الحمد.



النار:



ومامطفئ نار الفرقة ؟

الماء:






ماء الصبر.



النار:





ومطفئ نار الفتنة.؟



الماء:






ماء الإيمان.



النار:






كلا .. النيران التي ذكرت ِ
لا يطفؤها ماء لأن لهيبها يزداد
كل ساعة وكل حين.




الماء:






النار موت والماء حياة*
وليس في الدنيا حيّ يكره الحياة
ويحب الموت.



النار:






الموت أكبر من الحياة.

الماء:







بل الحياة أكبر،
وأرجى، وأبقى.




النار:



صدقتي.! ولولا وجودك
لماكان لي نضال.!






الماء:






نضالكِ من أجل بقائكِ،
ونضالي من أجل بقاء غيري.




النار:



لذلك أخسر حين
تكوني أنتي خصمي.









كفانا وكفاكم

شر كل نار






مقطوف لروعتـه







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mlak-alro7.yoo7.com
ورده بريه
المديره العامه
المديره العامه
avatar

الادارة : ادارة

عضو مميز :


الإدارة :
انثى
عدد المساهمات : 55
نقاط : 13182
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 06/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: *¨`*• (حـــوار بين ..الماء والنـار )•*¨`*   الجمعة فبراير 18, 2011 4:12 pm

جدا رائع

موضوع جميل ومعناه اجمل

يسلمو ايديك





_________________
[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
A.M.G
المدير العآم
المدير العآم
avatar

مؤسس الموقع :
اللقب : الرابر A.M.G ( امير فلسطين ) => علي
الدولة : فلسطين
الادارة : ادارة
الإدارة :
ذكر
عدد المساهمات : 367
نقاط : 18569
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 10/07/1994
تاريخ التسجيل : 04/11/2010
العمر : 23
الموقع : http://mlak-alro7.yoo7.com/

مُساهمةموضوع: رد: *¨`*• (حـــوار بين ..الماء والنـار )•*¨`*   الجمعة فبراير 18, 2011 5:48 pm

تسلمي وذوق افضل وأجمل وأروع

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mlak-alro7.yoo7.com
 
*¨`*• (حـــوار بين ..الماء والنـار )•*¨`*
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دردشة ملاك الروح , شات ملاك الروح :: المنتديات العآمة :: المنتديات العامة-
انتقل الى: